كيفية اختيار شركة نقل أثاث

كيفية اختيار شركة نقل اثاث

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

كيفية اختيار أداة إزالة موثوقة
انتقل معظمنا المنزل في مرحلة ما من حياتنا. فكر في الأمر ، هل كان انتقالًا سلسًا ، أم هل وصفت “الفوضى” التجربة على نحو أفضل؟ ستؤثر الشركة المزيلة التي تختارها بشكل كبير على طبيعة حركتك.

إن عرض أسعار مدته ثلاث ساعات يتحول إلى ست قطع أو أثاث متقطع أو ممتلكات مفقودة ، كلها من السيناريوهات التي يمكنك تجنبها من خلال التسوق واختيار مُزيل معتمد. تقوم جمعية مزيلات الأثاث الأسترالية (AFRA) بمراجعة الأعضاء وتحديد قواعد السلوك التي تحكم ممارسات ومعايير الإزالة. لتحديد موقع شركة إزالة معتمدة ، يمكنك الوصول إلى قاعدة بيانات أعضاء AFRA.

هناك طريقة أخرى لا تقدر بثمن للعثور على مساعدة رائعة في الحركة وهي سؤال الأصدقاء والعائلة عن التوصيات. يمكنهم تزويدك بحساب مباشر للخدمة المقدمة.

الحصول على عدة اقتباسات وطرح الأسئلة
قد تختلف معدلات إزالة الشركة اختلافًا كبيرًا ، ومن المهم فهم ما ستحصل عليه بالسعر المحدد. طرح الأسئلة ، بما في ذلك:

هل الرسوم بالساعة أو مقتبسة عن الوظيفة بأكملها؟
هل ترتفع المعدلات بعد فترة زمنية معينة؟
هل تشمل الأسعار وقت القيادة من وإلى العمل؟
اي نوع من طرق الدفع تقبل؟
هل يمكنني الحصول على عرض أسعار في الموقع وهل هو خالي من الالتزام؟
كم من المزيلين سوف يكون في العمل؟
هل يستطيع القائمون على إزالة عبوات البضائع الخاصة بي ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هي الرسوم؟
هل يتم توفير الصناديق (جديدة أو مستعملة) وهل هناك رسوم؟
ما نوع الشاحنة التي سيتم استخدامها وما هي سعتها؟
هل لدى الشركة تأمين ضد المسئولية العامة؟
هل سيتم تغطية البضائع الخاصة بي بالتأمين أثناء النقل؟
ماذا يحدث في حالة تلف الممتلكات الخاصة بي؟

لمزيد من شركات النقل زوروا موقع rafeeg : www.rafeeg.ae

قبل التحدث إلى الشركات التي تقوم بإزالة البيانات ، قم بإجراء مراجعة لمحتويات منزلك حتى تتمكن من إعطاء إشارة دقيقة للعناصر المراد نقلها. لا تنس مناقشة الوصول إلى منزلك الحالي والممتلكات الجديدة. ويشمل ذلك مواقف السيارات المتاحة ووجود الخطوات والمصاعد والبوابات وأحجام الأبواب غير العادية – أي شيء قد يعيق الوصول. طلب اقتباس مكتوب.

التحدث إلى شركة التأمين الخاصة بك
عند الانتقال إلى المنزل ، من الطبيعي أن يتم تحديث تأمين منزلك ومحتوياتك. اسأل ما إذا كانت سياستك تغطي البضائع الخاصة بك أثناء النقل. إذا لم يكن كذلك ، فإنه يستحق النظر في إزالة التأمين. يمكن للأعضاء المعتمدين في AFRA تنظيم سلع العملاء في تأمين النقل والتخزين. تأكد من أنك تتسوق مع اختلاف سياسات التأمين ، واسأل عن أي استثناءات قد تؤثر على رفع دعوى ، مثل تعبئة الصناديق الخاصة بك.

الاستعداد لمزيلي الخاص بك
من الممكن أن تساعد مشغليك على القيام بعمل رائع. يعد الوقت أمرًا جوهريًا في يوم التحرك ، فكلما كنت أكثر تنظيماً كلما زادت فعاليتها. إذا لم تكن قد خصصت مواقف للسيارات خارج المنازل الجديدة أو القديمة ، فحاول إيقاف سيارتك في مساحة كبيرة في أقرب وقت ممكن في الليلة السابقة. ثم يمكن لشاحنة الإزالة تولي هذا المنصب. تحدث إلى الجيران ومعرفة ما إذا كان يمكنهم مساعدتك في تأمين مكان معين. حتى أنهم قد يسمحون لك باستخدام دربهم مؤقتًا.

اجعل ممتلكاتك جاهزة. من الواضح أن صناديق الملصقات لا تملأها – تذكر أن المزيلين ليسوا من رفع الأثقال! قم بتفكيك الأثاث إذا كانت لديك الأدوات ، وقم بإفراغ وإزالة الجليد من الثلاجة في اليوم السابق. قم بتنظيف الثلاجة بقطعة قماش وماء لمنع الروائح غير المرغوب فيها وتثبيت الأرفف في مكانها وإغلاق الأبواب قبل وصول المحركات. تحقق من دليل تصنيع الغسالة الخاصة بك ، حيث يوجد غالبًا مسامير متحركة لمنع الأسطوانة من الدوران أثناء النقل.

تحدث عبر العناصر الخاصة بك مع المحركين عند وصولهم ، وضح العناصر الهشة أو الثقيلة بشكل خاص ، وقدم نظرة عامة واسعة عما سيحدث في منزلك الجديد. سيؤدي وضع علامات على الصناديق التي تحتوي على الغرفة المقصودة إلى توفير الوقت وسيساعدك على تحديد الصناديق التي تريد فكها أولاً.

ضع في اعتبارك توقيت حركتك وحاول حجز المزيلين لديك عندما تكون حركة المرور على الطريق أخف – قد يساعد ذلك في تقليل التكاليف. تأكد من أن شخصًا ما في الطرف الآخر مستعد للوفاء بالتسليم والمساعدة في الوصول إلى العقار واتجاهات التفريغ.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *